"فلاي ناس" السعودية تشغل رحلاتها بين أبها والخرطوم في السودان 31 أكتوبر الجاري

أعلنت شركة "طيران ناس" "Flynas" السعودية، إحدى شركات الطيران الاقتصادي، على حسابها الرسمي على موقع "لينكد إن"، اليوم الأحد، عن تشغيل خط رحلاتها الجديد الذي يربط أبها بعاصمة السودان الخرطوم، وذلك اعتبارا من 31 أكوبر الجاري.

 

وأوضحت الشركة في المنشور أنه يمكن لعملائها حجز رحلاتهم على الوجهة الجديدة من خلال عدة طرق منها تطبيق الهاتف الذكي، والموقع الرسمي  www.flynas.com، أو مركز الإتصال الخاص بالشركة على رقم  920001234، بالإضافة إلى وكلاء السفر المختلفين.

 

الرحلات إلى السودان

وفقا للمعلومات المتاحة على الموقع الرسمي لشركة فلاي ناس هناك العديد من الرحلات التي تطير من مختلف المدن السعودية إلى مدينة الخرطوم بالسودان، هناك رحلة طيران يومية من الرياض إلى الخرطوم، ورحلة طيران يومية من جدة إلى الخرطوم. ومعظم رحلات الشركة إلى الخرطوم هي رحلات مباشرة بدون محطات بينية.

 

جدير بالذكر أن طيران ناس، حققت جائزتين من جوائز "سكاي تراكس" العالمية، الأولى "أفضل طيران اقتصادي في ‏الشرق ‏الأوسط لعام 2021"، وذلك للمرة الـ4، والثانية "للطيران الأكثر تطورا في الشرق الأوسط".

 

كما نالت طيران ناس المركز الـ6 عن فئة "أفضل موظفي الطيران في الشرق الأوسط لعام 2021"، والمركز العاشر عن فئة "أفضل طيران اقتصادي في العالم لعالم 2021"، والمركز الثامن عشر عن فئة "أفضل خدمة مطارات في العالم لعام 2021".

 

وعبر الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا، عن فخره بالفوز بهاتين الجائزتين، واصفا الفوز بهما بأنه إنجاز وطني يضاف إلى سجل الإنجازات الرائعة للمملكة في قطاع الطيران وطيران ناس، ومصدر فخر واعتزاز وتقدير كريم لجهود كل العاملين في الشركة الذين يساهمون بشكل دائم في تطوير صناعة النقل الجوي والتميز فيه، ومواصلة الريادة في قطاع الطيران الاقتصادي في المنطقة".

 

كما نوه المهنا بالوجهات الجديدة التي أطلقها طيران ناس منذ بداية الصيف والتي تتضمن تشغيل رحلات إلى نحو 10 وجهات موسمية، إضافة إلى الوجهات الأخرى التي تضمنتها شبكة طيران ناس طوال العام. وتشمل الوجهات الموسمية الجديدة كلا من: كييڤ، لفيف، سالزبورج، تيرانا، سراييفو، باكو، تبليسي، باتومي، الغردقة، شرم الشيخ.

 

وتعد طيران ناس هو إحدى شركات الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، حيث تشغل أكثر من 1200 رحلة طيران أسبوعيا إلى 35 وجهة محلية ودولية على متن أسطوله المكون من 30 طائرة.

 

ومنذ انطلاقة طيران ناس عام 2007 م، نقلت الشركة أكثر من 50 مليون مسافر على متن رحلاته، وقد شهد هذا العدد نموا مطردا خلال السنوات الـ12 الماضية، حيث تحرص على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، الالتزام بدقة مواعيد الرحلات، وجودة الخدمات الفائقة المقدمة لضيوفه المسافرين.

 

وانعكست هذه الخدمات إيجابيا من خلال حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية ل6 أعوام متتالية، وكذلك جائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعامي 2017 و 2018 و 2019 م.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر الحساب الرسمي لشركة طيران ناس على موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .