إكسبو 2020 دبي.. 80 ألف زائر للجناح المصري من مختلف أنحاء العالم حتى الآن

صرحت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، بأن الجناح المصري المشارك بفعاليات (إكسبو 2020 دبي) شهد منذ افتتاح المعرض إقبالا كبيرا والزوار في تزايد مطرد، حيث تخطى عدد زوار الجناح حتى الآن نحو 80 ألف زائر من مختلف دول العالم، لافتة إلى أن الجناح المصري أصبح محط أنظار أغلب زوار الإكسبو.

 

وقالت إن هذا الإقبال يعكس المجهود الهائل المبذول في الجناح من تصميم وابتكار واستعراض للحضارة المصرية من خلال محتوى جذاب ومبهر، فضلا عن المعروضات الأثرية بالجناح التي تتضمن التابوت الأثري الذي يجسد حضارة مصر العريقة والمستنسخات الفرعونية، لافتة إلى أن الجناح المصري يستعرض كل التطورات التي تشهدها مصر حاليا في جميع المجالات، وعلى رأسها الصناعة والبنية التحتية والمدن الذكية والمشروعات القومية.

 

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد مغاوري، رئيس التمثيل التجاري، والمفوض العام للمشاركة المصرية بإكسبو 2020 دبي، إلى أن التوافد الكبير على الجناح المصري من الزائرين وكبار الشخصيات منذ الافتتاح وحتى اليوم، وضع الجناح المصري ضمن قائمة الأجنحة الأكثر استقبالا للزائرين، وهو الأمر الذي يعكس قيمة وأهمية المشاركة المصرية في هذا المحفل الدولي الهام.

 

وأضاف أن مصر تعول بشكل كبير على قدرة الجناح المصري بإكسبو 2020 دبي، في جذب عدد كبير من الزوار من مختلف دول العالم، لزيارة مصر خلال فترة المعرض.