News header

ميتنج بوينت للفنادق تدير 3 منتجعات جديدة تحت علامة Club Sei في تركيا وأسبانيا

2019-01-31

ميتنج بوينت للفنادق تدير 3 منتجعات جديدة تحت علامة Club Sei في تركيا وأسبانيا

 

كتب- أكرم مدحت

 

أعلنت شركة "ميتنج بوينت" الألمانية لإدارة الفنادق عن انضمام 3 منتجعات جديدة لمجموعتها، تحت علامة "كلوب سي"، وذلك بداية من موسم شتاء 2020/2019، بواقع فندقين في تركيا وهما Club Sei Belek، وClub Sei Marmaris، بالإضافة إلى فندقClub Sei Lanzarote في لانزاروتي بجزر الكناري في أسبانيا.

 

وفي هذا السياق، صرحت رولا جوني الرئيس التنفيذي لفنادق ميتنج بوينت ومدير عام مجموعة FTI، بأن إضافة Club Sei تهدف إلى تطوير مفهوم جديد للضيافة يساعد النزلاء على خلق قصصهم الخاصة والاستمتاع بها.

 

وأوضحت أن علامة Club Sei تستند على مفاهيم وضعت بعناية لتلبية احتياجات المسافرين في عطلاتهم بمزيج من المعاصرة والبدائية الخصوصية، الاجتماعية، الرياضية، والهدوء، والإقامة في غرف واسعة، وساحات لتناول الأطعمة، بالإضافة إلى أنشطة مخصصة لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية.

 

وأضافت أن تطوير مفهوم "Club" شامل لجميع التجارب ويهدف إلى تلبية احتياجات المسافرين والعائلات، الذين يبحثون عن تجربة ضيافة عصرية في وجهات شاطئية ممتعة.

 

وأشادت بإمكانيات علامة Club Sei التي يمكن أن تحيي مفهوم Club الأكثر تقليدية من خلال جذب الجيل الجديد والمسافر العصري، ولفتت إلى أن دكتور Cem Kinay، العقل المدبر ومؤسس ماجيك لايف، لبناء علامة تجارية جديدة وجذب مسافرين هذا العصر.

 

وأشارت إلى أن سوق الفنادق أصبح أكثر تخصصا، ومن أجل الحفاظ على مكانتنا القوية، ولتكون شركة رائدة في هذا المجال المليء بالتنافسية، يجب تقديم المنتجات التي يبحث عنها العملاء المستهدفين، وهذا ما سوف يقدمه Club Seiإضفاء الطابع الشخصي، ومزيج من الحرية مع الاستمتاع بالثقافة المحلية.

 

الجدير بالذكر أن ميتنج بوينت هي شركة عالمية لإدارة الفنادق، تأسست في سبتمبر 2015، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة FTIالألمانية، وتضم 5 علامات تجارية، لأكثر من 70 فندقا، بإجمالي 16 ألف غرفة، في 11 دولة بـ 4 قارات.

 

 

وتمشل العلامات التجارية، LABRANDA Hotels & Resorts، مع علاماتها التجارية الفرعية الخمسة التي تشملSelect ، Comfort ، Balance ، .Family Star and City، فنادق Design Plus، فنادق ومنتجعات Kairaba، فنادق Club Sei، وفنادق Lemon & Soul.