News header

معرض الفيتور السياحي.. لقاءات مع منظمي الرحلات من البرازيل وأمريكا اللاتينية.. وملك أسبانيا يزور الجناح المصري

2019-01-24

معرض الفيتور السياحي.. لقاءات مع منظمي الرحلات من البرازيل وأمريكا اللاتينية.. وملك أسبانيا يزور الجناح المصري

 

كتب- أكرم مدحت

 

عقد أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة العديد من الاجتماعات المهنية مع شركات السياحة، وكبار منظمي الرحلات وشركات الطيران العاملة بالسوق الأسباني، والبرتغالي، وأسواق أمريكا اللاتينية، خاصة السوقين البرازيلي والأرجنتيني، والاجتماع مع منظم الرحلات SpainTuI، ورئيس اتحاد شركات السياحة بدول أمريكا اللاتينية COTAL، ومنظم الرحلات البرازيلي CVC.

 

جاء ذلك على هامش فعاليات معرض الفيتور السياحي الدولي بالعاصمة الأسبانية مدريد في دروته الـ 39، والذي يقام في الفترة من 23 وحتى 27 يناير الجاري.

 

وفي سياق متصل، شهد الجناح المصري زيارة فيليب السادس ملك أسبانيا، عقب افتتاح المعرض، بمشاركة السفير عمر سليم سفير مصر في أسبانيا، وقام بعمل جولة فى عدد من الأجنحة المشاركة بالمعرض.

 

 
 

ومن المقرر أيضا عقد عدة لقاءات على المستوى الرسمى منها لقاء مع Isabel Oliver سكرتيرة الدولة للسياحة ومسئول السياحة الأول في أسبانيا.

 

جدير بالذكر أن الثلاثة أيام الاولى للمعرض يتم فيها عقد لقاءات مهنية للمتخصصين بالمجال السياحي، بينما يخصص اليوم الرابع والخامس للجمهور لزيارة الأجنحة الخاصة بالدول المشاركة للتعرف على المنتجات السياحية المختلفة.