News header

مصر للطيران وبنك CIB يجددان اتفاقية البطاقة الائتمانية المشتركة لـ 5 سنوات

2019-03-21

مصر للطيران وبنك CIB يجددان اتفاقية البطاقة الائتمانية المشتركة لـ 5 سنوات

 

رئيس القابضة لمصر للطيران: الشركة تصل إلى 40 ألف عميل مشترك مع البنك من خلال بطاقة MilesEveryWhere

 

رئيس قطاع التجزئة المصرفية في البنك: إضافة 494 مليون ميل للعملاء خلال عام 2018

 

كتب- أكرم مدحت

 

قامت شركة مصر للطيران بتوقيع اتفاقية تجديد البروتوكول مع البنك التجاري الدولي CIB، والخاص بإصدار أول بطاقة ائتمانية مشتركة في مصر "CIB - EGYPTAIR Mileseverywhere"، وذلك لمدة 5 سنوات، وشهد التوقيع الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وحسين أباظة الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي"CIB"، وذلك في قصر محمد علي بالمنيل.

 

وقع الاتفاقية كل من الطيار أشرف الخولي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وأحمد عيسى الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية في الـ CIB، وتأتي تلك الشراكة في إطار تقديم باقة فريدة من المميزات والخدمات الحصرية المصممة خصيصا لإثراء تجربة السفر والتسوق لعملاء البنك الحاليين والجدد حاملي بطاقات MilesEveryWhere.

 

 

وفي هذا السياق، قال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إن هذا التعاون يعد خطوة هامة ضمن إستراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها الشركة، وأشاد بالتعاون مع واحد من أكبر الكيانات المصرفية في مصر، والتي تعمل دائما على تقديم خدمات بنكية جديدة تساعد على تطوير السوق المصرفية، واضعا احتياجات عملائه أهم الأولويات، لافتا إلى أنه من خلال تجديد هذا التعاقد مع بنك "CIB" نشارك في تحقيق هدف واحد وهو جذب المزيد من العملاء.

 

وكشف عادل أنه نتيجة هذا التعاون المثمر الذي دام نحو 4 سنوات، وصلت شركة مصر للطيران إلى 40 ألف عميل مشترك مع البنك من خلال هذه البطاقة، ونستهدف الوصول إلى مزيد من العملاء في الفترة القادمة، لافتا إلى أنه جاري التنسيق بين الشركة وبنك "CIB" لتحقيق مزيد من التعاون التجاي.

 

وأكد عادل على أن مصر للطيران تتعاون مع كافة الجهات والشركات الكبرى في المجالات المختلفة لتقديم خدمة متكاملة لعملائها، موضحا أن بطاقة بنك CIBفي تلك الاتفاقية تمنح لحامليها أميال طيران مع كل استخدام لها في عمليات الشراء سواء داخل مصر أو خارجها، بالإضافة إلى مزايا بطاقات البنك التجاري الدولي الائتمانية، علاوة على مزايا برنامج المسافر الدائم بمصر للطيران EgyptAir Plus.

 

ومن جانبه، قال أحمد عيسى الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية في البنك التجاري الدولي إن تجديد برنامج بطاقات "MilesEveryWhere" هي شهادة نجاح للشراكة المثمرة مع مصر للطيران، حيث أن هذه البطاقات الائتمانية، وهي الوحيدة من نوعها في مصر، صممت خصيصا بالتعاون مع مصر للطيران لإثراء تجربة السفر والتسوق لعملاء البنك الراغبين في الاستفادة من مميزات هذا البرنامج، ويشجعهم على السفر باستخدام الشركة الوطنية.

 

وصرح عيسى بأنه تم إضافة 494 مليون ميل للعملاء خلال عام 2018، ويهدف البنك إلى مضاعفة عدد العملاء ومساعدتهم على السفر باستخدام هذا البرنامج، ويتميز البنك التجاري الدولي بتقديم برامج الولاء تقديرا لعملائه، حيث يوفر البنك أيضا برنامج نقاط BONUS، الذي يمكنهم من استبدال النقاط بالعديد من الخيارات مثل القسائم الإلكترونية للشراء لدى شبكة واسعة من التجار، الكاش باك والتبرعات الخيرية، بما يلائم احتياجات العملاء.

 

وأضاف عيسى أن البنك يعكف على التوسع في إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات ذات المميزات الحصرية، حتى يستمتع العملاء بتجربة مصرفية فريدة من نوعها.

 

جدير بالذكر أن بطاقات "MilesEveryWhere" تتيح لحامليها باقة من المميزات الحصرية، مثل الحصول على أميال ترحيبية، وأميال مجانية عند التسوق باستخدام البطاقة، والدخول المجاني إلى صالات الاستراحة الخاصة بمصر للطيران، وكذلك التمتع بأولوية إتمام إجراءات السفر، وزيادة الأمتعة الإضافية المسموح بها، والحصول على تخفيضات في فروع مصر للطيران للأسواق الحرة، بالإضافة إلى الخصومات عند استبدال رصيد الأميال، وغيرها من المزايا والخدمات الأخرى المصممة خصيصا لعملاء البنك.