News header

اتفاقية بين أماديوس وبوابة مصر للعالم الرقمية لتسويق المحتوى السياحي

2018-12-25

اتفاقية بين أماديوس وبوابة مصر للعالم الرقمية لتسويق المحتوى السياحي

 

كتب- أكرم مدحت

 

تعاقدت شركة بوابة مصر للعالم الرقمية "EG Gate" اليوم مع شركة أماديوس العالمية AMADEUS المتخصصة في تقديم حلول وتكنولوجيا حجوزات السياحة والطيران، بهدف توفير المحتوى الخاص بشركة أماديوس عبر منصة EG GATE الرقمية، بما يساعد على جذب السياحة العالمية لمصر.

 

ويتضمن العقد إتاحة المحتوى الخاص بشركات السياحة المصرية، باستخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا العالمية في مجال السياحة والطيران، بالإضافة إلى تسويق المحتوى المصري السياحي عالميا، من خلال قاعدة بيانات لنحو 500 ألف شركة سياحة عالمية تتعاون بشكل مباشر مع أماديوس.

 

شهد توقيع التعاقد كل من الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة EG GATE، وخالد جاد مدير عام شركة أماديوس مصر.

 

 

وتعتمد شركة أماديوس أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية في مجال حجوزات السياحة والطيران، كما تساعد شركات الطيران، والمطارات، والفنادق، والسكك الحديدية ومحركات البحث، ووكالات السفر ومشغلي الجولات السياحية، وغيرهم من شركات السفر على تشغيل عملياتهم وتحسين تجربة السفر.

 

كما تقوم أماديوس بتسخير البيانات الكبيرة من مصادر متعددة وتطبق خوارزميات علمية حديثة لتحديد سلوك الشراء لدى العملاء، واستعدادهم للدفع وبناء على هذه المعلومات تقدم توصيات سريعة ودقيقة وذكية حول أفضل الأسعار وعروض شركات الطيران، وهذا الأمر مكنها من خدمة أكثر من 16 مليار مسافر سنويا، بتحسين الدقة في التنبؤ بطلب العملاء وتحسين شبكة المنشأ والوجهة بشكل أفضل.

 

والجدير بالذكر أن EG GATE شركة مساهمة مصرية، أنشأت بدعم وتحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبقرار رئيس الوزراء رقم (6249)، كإحدى شركات "صندوق تحيا مصر"، وهي مسئولة عن إنشاء وتطوير وإدارة المنصة الرسمية القومية للتسويق والتجارة والحجوزات الإلكترونية لجمهورية مصر العربية، وتطويرها، وما يتبعها من دورات عمل وتصاميم فنية وتكنولوجية، وتحليل البيانات ونماذج التنبؤ الصناعي الخاصة بالمنصة وما عليها من خدمات.