News header

بعثة الحج السياحي: تجهيز 70% من مخيمات الحجاج بعرفات ومنى.. والتأكيد على استلامها اليوم

2017-08-28

بعثة الحج السياحي: تجهيز 70% من مخيمات الحجاج بعرفات ومنى.. والتأكيد على استلامها اليوم

 

كتب- أكرم مدحت - صحفي بموقع ترافل يالا نيوز

 

تفقد محمد شعلان وكيل أول وزارة السياحة رئيس بعثة الحج السياحي وعدد من أعضاء البعثة مخيمات حجاج الشركات السياحية بعرفات ومنى، للتأكد من جاهزية أماكن الإقامة لاستقبال ضيوف الرحمن كما هو متفق عليه في التعاقدات.

 

وطالبت البعثة الخدمة الميدانية للمؤسسة الأهلية لمطوفي البلاد العربية بسرعة إنهاء إجراءات تسليم المخيمات، بعدما تبين أن نسبة الانتهاء من التجهيزات بلغت 70%، وتم التعميم على الشركات السياحية لحث مندوبيها على الانتهاء من استلام المخيمات اليوم الإثنين تمهيدا لانتقال الحجيج إلى عرفات يوم الأربعاء.

 

وفي سياق متصل أشاد رئيس البعثة الرسمية للحج الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بجهود بعثة الحج السياحي خلال تفقده لمقرها، وتدخلها السريع لعلاج أي سلبيات أو مشكلات قد تطرأ، فضلا عن الرقابة الجادة التي تقوم بها البعثة للتأكد من التزام الشركات السياحية بالبرامج المتفق عليها مع حجاج بيت الله الحرام، والتنسيق التام بين البعثة الرسمية والبعثات النوعية.

 

وطالب مدبولي بضرورة المتابعة المستمرة على مدار الساعة للحجيج، وتوفير كافة سبل الراحة لهم بما فيها التحرك الدؤوب في استقبال وعلاج أي مشكلة للتائهين الذين يحضرون للبعثة.

 

 

إقرأ أيضا:

"السياحة" توفر عيادات طبية لخدمة الحجاج المصريين بمنطقتي العزيزية والمنصور

 

الحج السياحي.. وصول 33 ألف حاج حتى الآن و8 ذي الحجة آخر فوج